ZhangJiaGang موثوق الماكينات والشركة المحدودة.

خط تعبئة مياه 10 - 20 لتر / 3 - 5 جالون

هذه الخطوط مخصصة لتعبئة وتغليف المياه المعبأة في براميل سعة 3-5 جالونات، وتتألف من مجموعة كاملة من آلات التعبئة والتغليف ذات النموذج QGF. حيث يتم دمج غسل البراميل وتعبئتها وغلقها في وحدة واحدة، وذلك لتحقيق الغرض من غسل وتعقيم البراميل. ويمكنها أيضًا تلقائيًا إجراء عمليات حمل وغسل وتعقيم وتعبئة وإغلاق وعد العدد وتفريغ المنتجات، مع وظيفة كاملة وتصميم حديث ودرجة عالية من الأتمتة. وهي نوع جديد من خطوط إنتاج المياه المعبأة في براميل، حيث يتم دمج تقنيات الآلية والكهرباء والهوائيات معًا.


الطاقة الإنتاجية: 100 - 1200 عبوة في الساعة

نوع العبوة: 10 لتر - 20 لتر / 3 - 5 جالون عبوة

 

نحن نقدر رضا العملاء أكثر! سيكون لديك دائمًا الدعم الكامل لمكائن ريليابيل في جميع جوانب الإنتاج. نحن هنا لمساعدتك في بناء وصيانة وتحسين أداء خط الإنتاج.

عملية الإنتاج

1

نظام معالجة المياه

يمكن لنظام تنقية المياه التخلص بشكل فعال من المواد العضوية الكاشطة والحديد والمنجنيز والأكسيد، وتصفية المواد العالقة والكولويد والأكسجين المتبقي من الميكروبات وبعض أيونات المعادن الثقيلة في مصدر المياه الخام. كما يمكنه تقليل صلابة المياه لجعل جميع المواصفات لجودة المياه تتوافق بشكل كامل مع معايير المياه العذبة للدولة، حتى معيار مياه المعدنية الصحية.

تنقية العملية:

المياه الخام> مضخة المياه> مرشح رمل السيليكا> مرشح الكربون النشط> مبادل أيون الصوديوم> مضخة الضغط العالي> التناضح العكسي> مولد الأوزون> خزان المياه> المياه النقية

اكتشف المزيد
2

آلة نفخ العبوة

تم تصميم آلة نفخ القوالب هذه خصيصًا لإنتاج زجاجات PET بسعة 5 جالون. تتكون من الوحدة الرئيسية والسخان الدوار بالأشعة تحت الحمراء. يمكن لسخان الأشعة تحت الحمراء بقوة اختراق عالية تسخين الجزء الداخلي والخارجي من التشكيل في وقت واحد والحفاظ على التشكيل في تسخين متساوٍ ، وبالتالي جودة تشكيل عالية. أثناء الإنتاج ، يحتاج المشغل فقط إلى وضع التشكيل الساخن في قالب النفخ والضغط على المفتاح ، ثم سيتولى الكمبيوتر العملية بأكملها.

عملية النفخ:

1) تشكيل التحكم في المدخل

2) التحكم في تسخين الزجاجة

3) التحكم في تكنولوجيا النفخ

4) فحص الزجاجة ومخرجها

اكتشف المزيد
3

نظام فتح العلب وتنظيفها

تم تصميم آلة إزالة السد هذه لزجاجة 3 و 5 جالون في خط إنتاج المياه. يتم استخدامه لسحب غطاء زجاجة إعادة التدوير قبل الشطف. تسمح مجموعة من الكاميرات الرقمية وأجهزة الكشف عن الألياف الضوئية برفض الزجاجات التي تم إرجاعها في الحالات التالية: زجاجات بدون أغطية ، وأغطية بدون سدادات ، وأغطية مع الجزء العلوي الأيسر فقط ، وأغطية مفتوحة جزئيًا ، وأغطية غير مُزالة.

آلة تنظيف الأسطوانة الأوتوماتيكية بالفرشاة تعمل بشكل خاص مع خط إنتاج المياه الماسورة 5 جالون. يتم استخدامه لتقليل الترسيب الذي تسببه المياه المعدنية نفسها وبعض مواد الطحالب في عملية إنتاج المياه المعدنية. الآلة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الممتاز مع ميزة الشطف السهل ومقاومة الفساد.

اكتشف المزيد

 

4

آلة تعبئة المياه

خط تعبئة خاص لمياه الشرب المعبأة في البراميل من 3-5 جالون ، بسعة 100-1200 BPH. يتم دمج غسيل الزجاجات وتعبئتها وتغطيتها في وحدة واحدة ، من أجل تحقيق الغرض من الغسيل والتعقيم ، تستخدم الغسالة غسيلًا متعددًا رذاذ السائل ورذاذ thimerosal ، يمكن استخدام thimerosal بشكل دائري ، يمكن أن تكون آلة السد عبارة عن برميل غطاء تلقائيًا ، ويتم تجهيز الخط بجهاز رش الماء لضمان تعقيم تلك الأغطية ونظيفة ، كما يمكنها تنفيذ البرميل والغسيل والتعقيم تلقائيًا ، التعبئة ، السد ، العد وتفريغ المنتجات ، مع وظيفة كاملة ، تصميم حديث ودرجة عالية من الأتمتة ، إنه نوع جديد من خط إنتاج السيارات المائي بالماء ، والذي يدمج تقنيات الآلية والكهرباء والهواء المضغوط معًا.

اكتشف المزيد
5

آلة لصق التسميات

يكتشف المستشعر مرور المنتج ويرسل إشارة إلى نظام التحكم في الملصقات. يتحكم نظام التحكم في المحرك لإرسال الملصق وإرفاقه بالموضع. يتدفق المنتج عبر جهاز وضع العلامات وشريط الملصقات قم بتحريك المنتج للتدوير ، واكتمل عمل لصق الملصق.

اكتشف المزيد

المميزات

جسم الآلة وجميع الأنابيب مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304.
محرك فك الشفرات من ماركة مشهورة بدلاً من محرك التحريك البسيط كالبقية.
مكواة قوية من الفولاذ المقاوم للصدأ مثل سنادة الباب بدلاً من المغناطيس المشترك للتأكد من أن الأبواب سيتم فتحها وإغلاقها بأمان.
مقبض إضافي عالي الثبات ، حصري معنا.

السمات المميزة

جودة كل من المعدات والأجزاء الكهربائية تصل إلى المستوى المتقدم الدولي. يعمل هذا آلة تعبئة المياه بسرعة عالية ودقة عالية واستقرار عالي. تطبيق أجهزة الإنذار لعدم تحرك العبوات، ونقص العبوات، وتلفها ، ونقص الأغطية، والحمولة الزائدة في العديد من الأماكن يضمن سلامة إنتاجها.

المزايا القياسية

يمكن للمغلق الآلي أن يقوم بختم أغطية العبوات تلقائيًا. هذا الجهاز لتعبئة الجالونات بحجم 5 جالونات يحتوي على جهاز رش المياه لتعقيم أغطية العبوات لضمان خلوها من الجراثيم وصحية. كما يمكن لهذه الخطة أن تقوم تلقائيًا بتغذية العبوات وغسلها وتعقيمها وتعبئتها وختمها وعدها وتفريغ المنتجات.

السمات المميزة

تعيين زر التوقف الأحمر في حالات الطوارئ ، وتعزيز الأمن. يتم تركيب الصندوق الكهربائي داخل آلة التعبئة ، مما يوفر مساحة أكبر في المصنع. يقلل محمل الأغطية الناقل الأخير من حدوث عودة الأغطية. يتوفر خدمة الأجزاء الاحتياطية وضمان لمدة عامين.

المزايا القياسية

الإطار

مشروع: خط إنتاج مياه البرميل بسعة 1200 جالون بسعة 5 زجاجة في الساعة

الموقع: عمان

التكليف: فريق مكائن ريليابيل

النطاق: بما في ذلك

 

* آلة تعبئة أوتوماتيكية 3 في 1

* آلة نفخ العبوة شبه الأوتوماتيكية

* طابعة تاريخ الانتاج

لقد تم تشغيل خط الإنتاج بأكمله بثبات، وقام العميل بالاستحواذ على حصة كبيرة من السوق في عمان. نحن مستمرون في تقديم خدمات صيانة المعدات. وفي المستقبل القريب، يتوقع هذا العميل أن يتم خدمته من قِبل شركة مكائن ريليابيل لزيادة الطاقة الإنتاجية وإطلاق خط إنتاج جديد.

اكتشف المزيد

نظام خدمةمكائن ريليابيل

عملية خدمة عالية الجودة، تخلق أقصى قيمة لك ولمصنعك.

إقامة الاتصال والتعاون المشترك

تحليل جدوى من مكائن ريليابيل

الاهتمام بالتفاصيل وتصميم عملية المشروع بعناية

متابعة تقدم الإنتاج عن كثب

التركيب والضبط الكامل للمعدات ما بعد البيع

الخدمة المستمرة والعميل أولاً

توفير خدمة الشراء الشاملة

وعد من مكائن ريليابيل

اكتشف المزيد

اختر خط الانتاج المناسب لك

5 جالون (20 لتر)

 
الموديل QGF-100 QGF-300 QGF-450 QGF-600 QGF-900 QGF-1000
الطاقة الإنتاجية 100-150BPH 300 BPH 450 BPH 600 BPH 900 BPH 1000-1200BPH
الموديل CGF8-8-3 CGF12-12-6 CGF18-18-6 CGF24-24-8 CGF32-32-8 CGF40-40-10 CGF50-50-12 CGF60-60-15
الطاقة الإنتاجية 2000BPH 4000 BPH 6000-7000BPH 10000-12000BPH 13000-15000BPH 15000-18000BPH 20000-22000BPH 24000-25000BPH
الموديل CGF8-8-3 CGF12-12-6 CGF18-18-6 CGF24-24-8 CGF32-32-8 CGF40-40-10 CGF50-50-12 CGF60-60-15
الطاقة الإنتاجية 2000BPH 4000 BPH 6000-7000BPH 10000-12000BPH 13000-15000BPH 15000-18000BPH 20000-22000BPH 24000-25000BPH

المخطط الانسيابي

تصميم ثلاثي الأبعاد

إذا كنت مهتمًا بشركتنا ، فيرجى الاتصال بنا.

اتصل بنا

اترك لنا رسالة

×

اتصل بنا

×

استعلم

*الاسم
*البريد الإلكتروني
اسم الشركة
الهاتف
*المدير التنفيذي

10L - 20L / 3gallon - 5gallon Water Filling Line

This filling line is special for 3-5 gallon barreled drinking water , with model QGF series of full sets of filling and packing machines .It integrates barrel washing ,filling and capping into one unit .In order to achieve the purpose of washing and sterilizing. It also can automatically carry out the barrel ,washing ,sterilizing ,filling, capping , counting and products discharging ,with complete function , modern design and high degree of automation. It is a new kind of barreled water auto-producing line , which integrates mechanism , electricity ,and pneumatics technologies together.


Production capacity: 100 - 1200 BPH

Bottle type: 10L - 20L / 3gallon - 5gallon bottle

 

We value customer satisfaction the most! You will always have Reliable Machinery full support in all aspects of the production. We are here to help you build, maintain and improve the performance of the production line.

Production Process

1

Water Treatment System

Water purification system can effectively get rid of muddy organic, iron, manganese and oxide, filter suspended substance, colloid, remained oxygen of micro-organism and some of height-metal ion in the raw water resource. It can also reduce hardness of water to make it all specifications of the water quality fully meet the state fresh drinking water standards, even standard of healthy mineral water.

Purify Process:

Raw water>Water pump>Silica sand filter>Active carbon filter>Sodium ion exchanger>High pressure pump>Reverse osmosis>Ozone generator>Water tank>Pure water

Learn more
2

Bottle Blowing Machine

This stretch blow molding machine is specially designed to produce 5 gallon PET bottles. Consists of main unit and rotary infrared heater. The infrared heater with high penetrative force can heat the inside and outside of preform simultaneously and keep preform in even heating, therefore high shaping quality. During production, operator just need to put heated preform into the blow mold and press the switch, then computer will take care of the whole procedure.

Blowing process:

1) Preform inlet controlling

2) Bottle preform heating controlling

3) Blowing technology controlling

4) Bottle check and outlet

Learn more
3

Decapper & Brushing System

This de-capping machine is designed for 3 & 5 gallon bottle in water production line. It's used to pull out the cap of recycling bottle before rinsing. A combination of digital camera and fiber optic detectors allow to reject the bottles returned in the following conditions: Bottles without caps, Caps without plugs, Caps with just the top part left, Caps partially opened, Not removed caps.

Automatic barrel outer brushing machine specially work with 5 Gallon barreled water producing line. It is used for reducing the settling caused by the mineral water itself and some algae substances in the process of mineral water producing. The machine is made of excellent stainless steel with the advantage of easily-rinsing and corruption-resistance.

Learn more

 

4

Water Filling Capping Machine

The filling line specially for 3-5 gallons barreled drinking water ,with capacity 100 - 1200 BPH.It integrated bottle washing,filling and capping into one unit ,in order to achieve the purpose of washing and sterilizing,The washing machine uses multi-washing liquid spray and thimerosal spray, the thimerosal can be used circularly,The capping machine can be cap barrel automatically ,The line equips with water spraying device in order to ensure those caps sterile and clean ,it also can automatically carry out barrel,washing, sterilizing ,filling,capping,counting and products discharging,with complete function,modern design and high degree of automation ,It is a new kind of barreled water auto producing line ,which integrates mechanism,electricity and pneumatics technologies together.

Learn more
5

Sticker labeling machine

The sensor detects the passing of the product and sends a signal back to the labeling control system. The control system controls the motor to send out the label and attach it to the position. The product flows through the labeling device and the labeling tape Drive the product to rotate, and the sticking action of a label is completed.

Learn more

Features

Machine body and all pipes are made of stainless steel 304.
The motor for the cap unscrambles is from famous brand instead of simple stirring motor like others.
Strong stainless iron as the door stopper instead of the common magnet to make sure the doors will be safely opened and closed.
Additional High stability handle, exclusive with us.

CHARACTERISTIC FEATURES

The quality of both equipment and electrical parts reaches the international advanced level. This drinking water filling machine is running with high speed, high accuracy and high stability. The application of alarm devices for bottle jam, bottle shortage, bottle damage, cap shortage, overloading in several places ensure the safety of its production.

STANDARD FEATURES

The sealer can seal bottle caps automatically. This 5 gallon filling machine with water spraying device to sterilize caps of bottles in order to ensure those caps are aseptic and healthy ,also this line can automatically carry out bottle feeding washing, sterilizing, filling capping, counting and products discharging .

CHARACTERISTIC FEATURES

Set red emergency stop button, strengthen security. Electric box is installed inside of the filling machine, saving more factory space. Latest conveyor cap loader reduces the occurrence of caps returning. Spare Parts Stock Service and 2 years warranty.

STANDARD FEATURES

Case

Project: 1200 Bottles/Hour 5Gallon Barrel Water Production Line

Location: Oman

Commissioning:Reliable Machinery Team

Scope: Including

 

* Automatic 3 in 1 filling machine

* Semi-auto bottle blowing machine

* Date Code Printer

The whole production line has been running steadily, and the customer has occupied a great market share in Oman. We continue to provide equipment maintenance services. In the near future, this customer expects to be served by Reliable for capacity increase and new production line landing.

Learn more

Reliable Service System

High quality service process, create maximum value for you and your factory

Establish connection & joint hands

Reliable feasibility analysis

Attention to details & project process design

Closely tracking on production progress

Full set after-sales & installation adjustment

Continuous service & customer first

One-stop purchasing service

Reliable promise

Learn more

Choose Your Line

5Gallon (20L)

 
Model QGF-100 QGF-300 QGF-450 QGF-600 QGF-900 QGF-1000
Capacity 100-150BPH 300 BPH 450 BPH 600 BPH 900 BPH 1000-1200 BPH
Model CGF8-8-3 CGF12-12-6 CGF18-18-6 CGF24-24-8 CGF32-32-8 CGF40-40-10 CGF50-50-12 CGF60-60-15
Capacity 2000BPH 4000 BPH 6000-7000 BPH 10000-12000 BPH 13000-15000 BPH 15000-18000 BPH 20000-22000 BPH 24000-25000 BPH
Model CGF8-8-3 CGF12-12-6 CGF18-18-6 CGF24-24-8 CGF32-32-8 CGF40-40-10 CGF50-50-12 CGF60-60-15
Capacity 2000BPH 4000 BPH 6000-7000 BPH 10000-12000 BPH 13000-15000 BPH 15000-18000 BPH 20000-22000 BPH 24000-25000 BPH

Flowchart

CAD Configuration

If you are interested in us, please contact us

Contact Us
×

Contact Us

captcha
×

Inquire

*Name
*Email
Company Name
Tel
*Message