ZhangJiaGang موثوق الماكينات والشركة المحدودة.

خط إنتاج المشروبات الغازية في العبوات الزجاجية

خطوط إنتاج كاملة لعبوات الزجاج من مكائن ريليابيل تستخدم لإنتاج المياه الغازية والمشروبات الغازية والبيرة والنبيذ الفوّار وما إلى ذلك. المكونات الكهربائية والهوائية الرئيسية هي منتجات شركة سيمنز وغيرها من الماركات العالمية الشهيرة. إنها آلة مثالية للمصانع الصغيرة والمتوسطة الحجم. وقد تم تأسيس الشركة في 200+ دولة ومنطقة في آسيا وأمريكا وأوروبا وأفريقيا. وتحافظ الشركة على الريادة في الصناعة لمدة 15 عامًا بتقنياتها المسجلة وعمر الخدمة الطويل والخبرة المثالية والخدمات الرائعة! 
 
مع مكائن ريليابيل إن الجودة العالية للمعدات هي المطلب الأساسي ، بالإضافة إلى خدمة العملاء الممتازة لدينا. نحن دائماً نضع عملائنا في المركز الأول ، بدءًا من الاستشارات قبل البيع حتى خدمة ما بعد البيع ، نقدم تواصلًا عبر الإنترنت على مدار الساعة لحل جميع المشكلات والاهتمامات من العملاء. بعد وصول المعدات إلى مصنع العملاء ، يتم تعيين فريق من المهندسين المحترفين للتركيب والتدريب. وسيتم تمديد مجموعة واسعة من قطع الغيار وخدمة الصيانة طوال فترة العمر الافتراضي لجميع الآلات .
 
تقدم خطوط الإنتاج المتصلة بالكامل المساعدة في تحسين الأداء واتخاذ قرارات أكثر ذكاءً على مدار عمر الخط الإنتاجي. تتبنى نهجاً شاملاً يدعم حاجتك لزيادة المرونة والكفاءة، مع الحد الأدنى من النفايات وتغيير سريع لتشكيلة المنتجات وتكاليف بيئية أقل. يتم تحقيق التقليل في استهلاك الموارد ووزن العبوات، وزيادة متانة العبوات والكفاءة العالية من خلال تصميم التغليف الدقيق والتخطيط المفصل للمعدات وإعداد خط إنتاج مرن.
 
يشمل خط إنتاج المشروبات بعبوات زجاجية بشكل أساسي: نظام معالجة المياه ، نظام خلط المشروبات ، جهاز إزالة البقايا ، آلة تعبئة وتغليف الغسيل ، قناة التعقيم ، آلة التجفيف ، طابعة نافثة للحبر ، آلة لصق المسميات ، آلة تغليف الكرتون.
 
المنتجات المستعملة: جميع أنواع المشروبات الغازية مثل المشروبات الغازية والكولا والبيرة والنبيذ الفوار والماء الفوار.
 
النوع: عبوة زجاجية
 
سعة الإنتاج: 1000-20000 عبوة في الساعة

عملية الإنتاج

1

نظام معالجة المياه

يمكن لنظام تنقية المياه التخلص بشكل فعال من المواد العضوية الكاشطة والحديد والمنجنيز والأكسيد، وتصفية المواد العالقة والكولويد والأكسجين المتبقي من الميكروبات وبعض أيونات المعادن الثقيلة في مصدر المياه الخام. كما يمكنه تقليل صلابة المياه لجعل جميع المواصفات لجودة المياه تتوافق بشكل كامل مع معايير المياه العذبة للدولة، حتى معيار مياه المعدنية الصحية.

 

تنقية العملية:

المياه الخام> مضخة المياه> مرشح رمل السيليكا> مرشح الكربون النشط> مبادل أيون الصوديوم> مضخة الضغط العالي> التناضح العكسي> مولد الأوزون> خزان المياه> المياه النقية

اكتشف المزيد
2

نظام الخلط

خلط المشروبات الغازية

تتكون المشروبات الغازية أساسًا من الماء والشراب وثاني أكسيد الكربون. يتم صنع الشراب من خلال أواني تذويب السكر وخزانات الخلط. بعد التصفية ، يتم ضخها في خزان الشراب في خلاط المشروبات الغازية. في نفس الوقت ، يتم أيضًا ضخ ماء المنتج المعقم في خلاط المشروبات. يتم تفريغ خزان المياه من الفراغ لتسهيل خلط ثاني أكسيد الكربون. من خلال نظام التناسب في خلاط المشروبات ، يتم خلط الماء والشراب بالتناسب لتحقيق المذاق المطلوب. تحت تأثير التحكم في الضغط المناسب ، يتم إذابة ثاني أكسيد الكربون في المادة. ، يمكن تحويلها إلى مشروبات غازية ذات قدرة مثالية على قفل الهواء.

اكتشف المزيد
3

نظام التعبئة

تتبنى آلة الملء هيكل زجاجات التغذية عن طريق برغي التغذية ، وتغسل الزجاجات تلقائيًا ، وتعتمد مبدأ رفع وخفض صمام التعبئة ، بحيث ينقل الخط بأكمله الزجاجات بسلاسة.

 

يتم استخدام مبدأ الملء بالضغط الثابت لملء مستوى السائل الثابت ، ويتم استخدام تقنية فتح الصمام الثانوي لتلبية متطلبات عملية ملء مستوى السائل الكامل.

 

تتبنى أداة ضبط الغطاء الدوار إدارة الغطاء الهوائي ، والتي لها وظائف عدم إتلاف سطح الغطاء ، وإرسال إشارة لنقص الغطاء في القادوس ، والتحكم في آلة السد لتجديد الغطاء تلقائيًا.

 

تعتمد الماكينة بأكملها تشغيل واجهة الإنسان والآلة ، SIEMENS الألمانية هي تقنية تحكم أوتوماتيكي مثل التحكم التلقائي في برنامج الكمبيوتر ، وتعديل التردد غير المتدرج وتقنيات التحكم الأوتوماتيكي الأخرى ، مع الإغلاق التلقائي لدرجة الحرارة المنخفضة ، والتحكم التلقائي في التغذية والارتجاع ، بدون زجاجة بدون غطاء ، قلة الزجاجة انتظر ، إذا لم يكن هناك غطاء في شلال الغطاء ، فسوف يتوقف تلقائيًا وينتظر الطاقة.

اكتشف المزيد
4

آلة صنع اللصاقات

نحن نقدم عدة أنواع مختلفة من آلات وضع العلامات على الزجاجات بناءً على متطلباتك. يمكن استخدام الآلات لملصق غلاف PVC ، وملصق ذاتي اللصق ، وعلامة OPP / BOPP.

آلة لصق الملصقات: (عادة للزجاجات الزجاجية)

بعد أن تقوم آلية فصل الزجاجة بفصل المنتجات ، يكتشف المستشعر مرور المنتج ويرسل إشارة مرة أخرى إلى نظام التحكم في الملصقات. يتحكم نظام التحكم في المحرك لإرسال الملصق وإرفاقه بالموضع الذي سيتم فيه تسمية المنتج. يتدفق المنتج عبر جهاز وضع العلامات وشريط الملصقات قم بقيادة المنتج لتدويره ، ويتم تدوير الملصق ، ويكتمل عمل لصق الملصق.

 

آلة وضع العلامات PVC:

عندما تمر زجاجة على حزام النقل من خلال عين الكشف عن الزجاجة ، فإن مجموعة القيادة التي يتم التحكم فيها عن طريق المؤازرة سترسل تلقائيًا ملصق ، وستقوم مجموعة عجلة الفرشاة بتنظيف الملصق التالي ، وسيتم وضع الملصق على الزجاجة.

 

آلة وضع العلامات OPP:

يمكنها ضبط النقل الداخلي والخارجي للحاوية تلقائيًا. بعد إصلاح الحاوية ، تبدأ الحاوية في الدوران وفقًا للطريقة المحددة ، وعندما تصل الحاوية إلى موضع الكشف بالعين الكهربائية ، يتحكم مضيف الكمبيوتر في نظام تغذية الملصق لإرسال الملصق. عند اكتمال إجراء تغذية الملصق ، يتم فصل الملصق عن ورق التغليف وإرفاقه بالمنتج.

  اكتشف المزيد
5

آلة التغليف النهائية للمنتجات

يمكن استخدام آلة التغليف الكرتوني حول التعبئة والتغليف أو آلة التغليف الكرتوني من نوع Pick and Place لتعبئة الزجاجات. يتم فصل الزجاجات إلى مسارات متعددة على حزام النقل ، ويتم تجميع الزجاجات وإسقاطها على الورق المقوى بواسطة فاصل إسقاط الزجاجة. أثناء فاصل إسقاط الزجاجة وإسقاط الورق المقوى ، قم بالمرور عبر مجموعة من قوالب القوالب ثم قم بطي الورق المقوى في شكل كرتوني. يدفع المحرك الرئيسي الكرتون للأمام ، وفي الوقت نفسه ، يتم رش الجزء العلوي من الكرتون بالغراء من خلال فاصل رش الغراء ، وتنكسر الكاميرا مرة أخرى وتنثني من خلال الإطار العلوي ، ويتم طي الكرتون العلوي على نفسه أعلى الكرتون لإكمال الشائكة العلوية.

  اكتشف المزيد
6

زجاجة فارغة دي-بالتاتيزر

يستخدم جهاز إزالة البالتات بشكل أساسي في تفريغ الزجاجات والعلب. يتم دفع العلب الفارغة المكدسة على البليت إلى طبقة الناقل الشبكي بطبقة من الأعلى إلى الأسفل. يتم التحكم في تفريغ الزجاجة تلقائيًا بواسطة كمبيوتر PLC قابل للبرمجة. جهاز إزالة البالتات يعتمد محرك تحويل التردد ، تنظيم سرعة تحويل التردد ، التحكم بالكمبيوتر ، والنقل مستقر وسلس وموثوق ؛ تكنولوجيا التحكم الآلي ، تكنولوجيا الميكاترونيك ، تكنولوجيا الشبكة ، التشغيل الآلي الذي يتحكم فيه الكمبيوتر. إن التكديس الأوتوماتيكي ذو الدورة الترددية يلبي المتطلبات المحددة.

 

يمكن أن يؤدي استبدال التفريغ اليدوي للخزان وتفريغ الخزان الفارغ التقليدي إلى توفير الكثير من العمالة وتحسين القدرة الإنتاجية. تم اعتماد نظام التحكم بالكمبيوتر القابل للبرمجة لتحسين دقة الإجراء الميكانيكي ، والتشغيل سهل. طاولة الرفع ذات القفل الذاتي والرفع ، وآلة تكديس البليت تعتمد رفع الأسطوانة وخفضها ، والعمل مستقر.

اكتشف المزيد

المميزات

آلة ملء عبوات الزجاج الثلاثية في واحدة بضغط متساو هي معدات تعبئة خاصة للمشروبات الغازية، حيث تدمج عمليات الشطف والتعبئة والتغطية. وبناءً على استيعاب واستيعاب التكنولوجيا المتقدمة الأجنبية، فإنها تعد معدات تعبئة على مستوى متقدم تم تطويرها بشكل مبتكر وفقًا لمتطلبات عملية التعبئة للمشروبات الغازية. وهي تستخدم بشكل رئيسي لشطف وتعبئة وتغطية الأغطية المسبقة الملولبة البلاستيكية للمشروبات الغازية مثل المشروبات الغازية والكولا والنبيذ الفوّار والمياه الفوّارة.

الوصف

1. نظام شطف العبوة: يتكون هذا الجزء من القرص الدوار لمشبك شطف العبوة ، لوحة توزيع المياه وخزان المياه.
2. نظام التعبئة: يتكون هذا الجزء من أسطوانة سائلة ، وصمام تعبئة ، وحلقة تحكم ، وأسطوانة رفع.
3. نظام الإغلاق: يتكون هذا الجزء من آلة الغلق، وجهاز فرز الغطاء ، وقضيب توجيه إسقاط الغطاء.
4. نظام النقل: يعتمد هذا الجزء على وضع ناقل الحركة المركزي ، والذي يتكون من المحرك الرئيسي وزوج التروس.
5. نظام النقل: يتكون هذا الجزء من لوحة التوجيه وعجلة القرص وسلسلة النقل.

التركيب

1.صمام تعبئة عالي السرعة وتدفق كبير وعالي الدقة وسرعة تعبئة سريعة ومستوى سائل دقيق دون فقد السائل.
2 يتم نقل العبوات باستخدام تقنية عنق الزجاجة ، لذلك ليست هناك حاجة لضبط ارتفاع الجهاز لتغيير شكل العبوة ، ولكن تحتاج فقط إلى استبدال أجزاء النايلون مثل أدلة القوس والأقراص المتعلقة بقطر العبوة.
3 إن مشبك شطف العبوة المصمم خصيصًا من الفولاذ المقاوم للصدأ قوي ومتين ، ولا يلمس الجزء الملولب من فوهة العبوة لتجنب التلوث الثانوي لها.

السمات المميزة

ترتفع العبوة المدخلة إلى آلة التعبئة وتلامس صمام التعبئة تحت تأثير اسطوانة الرفع.
2 بعد استشعار مفتاح الكشف عن إشارة العبوة ، قم بتشغيل مقبض فتح الصمام للدوران.
3.افتح الصمام وأدر المقبض لقيادة قضيب التشغيل في الأسطوانة السائلة لفتح قضيب حقن الغاز ، ويتم ضخ غاز ثاني أكسيد الكربون الموجود في الأسطوانة في العبوة.
4 عندما يكون ضغط العبوة مساويًا لضغط الأسطوانة السائلة ، يتم سكب السائل بالتساوي في العبوة على طول جدار العبوة من خلال مظلة التحويل ، ويعود غاز العبوة إلى أسطوانة السائل. عندما يصل مستوى السائل في العبوة إلى ارتفاع أنبوب الإرجاع ، يتوقف السائل عن التعبئة.

عملية العمل

الإطار

المشروع: خط إنتاج المشروبات الغازية بعبوة زجاجية بقدرة 5000 عبوة / ساعة

الموقع: تركمانستان

التكليف: فريق مهندسي مكائن ريليابيل في الخارج

النطاق: بما في ذلك

 

* معدات معالجة المياه

* آلة تعبئة أوتوماتيكية

آلة وضع العلامات بالملصقات الذاتية اللصق

* آلة تغليف الكرتون

يعمل خط إنتاج كامل للمشروبات الغازية المعبأة في عبوات زجاجية بسلاسة، وتزيد مبيعات العميل في سوق تركمانستان يوماً بعد يوم. في المتابعة، نقوم بتفتيش وصيانة معدات خط الإنتاج بشكل دوري للعملاء، ونقدم دعم قطع الغيار وغيرها من الخدمات. يقدر العميل جودة وخدمة مكائن ريليابيل ويأخذ بالاعتبار إمكانية التوسع بمشروع خط جديد لإنتاج مياه الشرب الغازية.

اكتشف المزيد

نظام خدمةمكائن ريليابيل

عملية خدمة عالية الجودة، تخلق أقصى قيمة لك ولمصنعك.

أقسام المبيعات الخارجية وزيارة ورش العمل

تقدير تكلفة التصنيع اليومية وحساب الربحية.

تقديم خدمات التصميم والتصنيع الحصرية للمنتجات.

تسليم المشروع مع حل مصمم خصيصًا حسب الطلب

تتبع وثيق لعملية تقدم الإنتاج للتأكد من أن جودة الآلة تفي بالمعايير الصناعية.

خدمات التركيب والتدريب والصيانة مع تقييمات منتظمة لخطوط الإنتاج والصيانة.

تقديم خدمات شراء شاملة للمواد الخام بما في ذلك القوالب المسبقة، والأغطية، وعبوات الزجاج، وشرائح PE، والتسميات، وحبيبات الحقن، وما إلى ذلك.

إمكانية تسليم قطع الغيار والآلات الداعمة في الوقت المحدد، وبجودة ومتانة عالية.

اكتشف المزيد

اختر خط الانتاج المناسب لك

عبوة زجاجية

 
الموديل كفد-G12-12-1 كفد-G12-12-6 كفد-G18-18-6 كفد-G24-24-8 كفد-G32-32-8 كفد-G40-40-10 كفد-G50-50-12 كفد-G60-60-15
الطاقة الإنتاجية 2000 BPH 3000 BPH 4000-5000BPH 7000-8000BPH 10000-12000BPH 13000-14000BPH 15000-18000BPH 18000-20000BPH
الموديل كفد-G12-12-1 كفد-G12-12-6 كفد-G18-18-6 كفد-G24-24-8 كفد-G32-32-8 كفد-G40-40-10 كفد-G50-50-12 كفد-G60-60-15
الطاقة الإنتاجية 2000BPH 2000-3000BPH 4000-5000BPH 7000-8000BPH 10000-12000BPH 13000-14000BPH 15000-18000BPH 18000-20000BPH
الموديل CF12-1 CF12-6 CGF18-6 CGF24-6
الطاقة الإنتاجية 1000-2000 CPH 4000 CPH 6000 CPH 9000 CPH

المخطط الانسيابي

تصميم ثلاثي الأبعاد

إذا كنت مهتمًا بشركتنا ، فيرجى الاتصال بنا.

اترك لنا رسالة

×

اتصل بنا

×

استعلم

*الاسم
*البريد الإلكتروني
اسم الشركة
الهاتف
*المدير التنفيذي

Glass Bottle Carbonated Drink Production Line

Reliable Machinery Complete Glass Bottle Production Lines are used for soda water, carbonated soft drinks, beer, sparkling wine and so on. The main electric and air-drive components are Siemens and other world famous brand products. It is an ideal machine for small-and medium-sized beverage factories. Accumulatively established 200+ countries and regions across Asia, America, Europe and Africa. Maintain industry leadership for 15 years with patented technology, long-lifetime, rich experience and awesome services! 
 
With Reliable Machinery, high quality equipment is the basic demand, moreover is out excellent customer service. We always put our customers in the first position, from pre-sales consulting to after-sales service, we offer 24/7 online communication to solve all problems and concern from customers. After the machinery arrived in customers’ plant, a professional engineers team shall be designated for installation and training. An extensive range of spare parts and maintenance service shall be extended for the whole life-span period of all machinery.
 
A fully connected line helps you optimise performance and make smarter decisions across the lifetime of your line. Our holistic approach supports your need for increased flexibility and efficiency, with minimal waste, quick SKU changeovers and lower environmental costs. Reductions in resource consumption and bottle weight, consistent bottle durability and high efficiency are all achieved through careful packaging design, detailed equipment planning and a flexible line setup.
 
The glass bottle beverage production line mainly includes: Water treatment system, Drinks mixing system, Depalletizer, Washing filling and capping machine, Sterilization tunnel, Drying machine, Inkjet printer, Labeling machine, Carton packaging machine.
 
Applicable Products: all kinds of carbonated beverages such as soft drinks, cola, beer, sparkling wine, and sparkling water.
 
Type: Glass bottle
 
Production Capacity: 1000-20000BPH

Production Process

1

Water Treatment System

Water purification system can effectively get rid of muddy organic, iron, manganese and oxide, filter suspended substance, colloid, remained oxygen of micro-organism and some of height-metal ion in the raw water resource. It can also reduce hardness of water to make it all specifications of the water quality fully meet the state fresh drinking water standards, even standard of healthy mineral water.

 

Purify Process:

Raw water>Water pump>Silica sand filter>Active carbon filter>Sodium ion exchanger>High pressure pump>Reverse osmosis>Ozone generator>Water tank>Pure water

Learn more
2

Mixing System

Carbonated Drink Mixing

Carbonated beverages are mainly composed of water, syrup and carbon dioxide. The syrup is made through sugar melting pots and mixing tanks. After filtering, it is pumped into the syrup tank in the carbonated beverage mixer. At the same time, the sterilized product water is also pumped into the beverage mixer. The water tank is vacuum degassed to facilitate the mixing of carbon dioxide. Through the proportioning system on the beverage mixer, the water and syrup are mixed in proportion to achieve the desired taste. Under the action of controlling the appropriate pressure, the carbon dioxide is dissolved into the material. , it can be made into carbonated beverages with ideal air-locking capacity.

Learn more
3

Filling System

The filling machine adopts the structure of feeding glass bottles by feeding screw, automatically flushes the bottles, and adopts the principle of lifting and lowering of the filling valve, so that the whole line conveys the bottles smoothly.

 

The constant pressure filling principle is used for fixed liquid level filling, and the secondary valve opening technology is used to meet the full liquid level filling process requirements.

 

The rotary cap adjuster adopts pneumatic cap management, which has the functions of not damaging the surface of the cap, sending a signal for the lack of cap in the hopper, and controlling the capping machine to automatically replenish the cap.

 

The whole machine adopts man-machine interface operation, German SIEMENS is automatic control technology such as computer program automatic control, frequency conversion stepless adjustment and other automatic control technologies, with low temperature automatic shutdown, automatic control of feeding and reflux, no bottle without cap, lack of bottle Wait, if there is no cover in the cover chute, it will automatically stop and wait for power.

Learn more
4

Labeling Machine

We offer several different types bottle labeling machine based on your requirement. Machines can be used for PVC sleeve label, self-adhesive label, OPP/BOPP label.

Sticker labeling machine:(Normally for glass bottles)

After the bottle-separating mechanism separates the products, the sensor detects the passing of the product and sends a signal back to the labeling control system. The control system controls the motor to send out the label and attach it to the position where the product is to be labelled. The product flows through the labeling device and the labeling tape Drive the product to rotate, the label is rolled over, and the sticking action of a label is completed.

 

PVC labeling machine:

When a bottle on the conveyor belt passes through the bottle detection eye, the servo-controlled drive group will automatically send a label, and the brushing wheel group will brush the next label, and the label will be sleeved on the bottle.

 

OPP labeling machine:

It can automatically adjust the in and out transmission of the container. After the container is fixed, the container starts to rotate according to the set way.When the container reaches the detection position of the electric eye, the computer host controls the label feeding system to send the label. When a label feeding action is completed, the label is separated from the backing paper and attached to the product.

  Learn more
5

Final Products Case Packing Machine

Wrap Around Carton Packer or Pick and Place Type Cartoning Machine can be used for glass bottles packaging. The bottles are separated into multiple lanes on the conveyor belt, the bottles are grouped and dropped onto the cardboard by the bottle drop break. During bottle drop break and cardboard drop, pass through a set of template blocks and then fold the cardboard into a carton form. The main drive drives the carton forward, and at the same time, the top of the carton is sprayed with glue through the glue spraying break, and the cam breaks again and folds through the top frame, and the top carton is folded on the same top carton to complete the top sticking.

  Learn more
6

Empty Glass Bottle De-palletizer

The depalletizer is mainly used in the unloading of glass bottles and cans. The empty cans stacked on the pallet are pushed to the mesh conveyor layer by layer from top to bottom. The unloading of glass bottle is automatically controlled by PLC programmable computer. The depalletizer adopts frequency conversion motor, frequency conversion speed regulation, computer control, and the conveying is stable, smooth and reliable; automatic control technology, mechatronics technology, network technology, computer-controlled automatic operation. The reciprocating cycle automatic stacking meets the set requirements.

 

Replacing manual tank discharge and traditional empty tank unloader can save a lot of labor and improve production capacity. The programmable computer control system is adopted to improve the accuracy of the mechanical action, and the operation is easy. The pallet lifting table is self-locking and lifting, and the pallet stacking machine adopts cylinder lifting and lowering, and the action is stable.

Learn more

Features

Glass bottle isobaric filling three-in-one machine is a special filling equipment for carbonated beverages, which integrates rinsing, filling and capping. On the basis of introducing, digesting and absorbing foreign advanced technology, it is an advanced level filling equipment innovatively developed according to the requirements of the filling process of carbonated beverages. It is mainly used for rinsing, filling and capping of plastic pre-threaded caps for carbonated beverages such as soft drinks, cola, sparkling wine, and sparkling water.

DESCRIPTION

1. Bottle rinsing system: This part is composed of bottle rinsing clamp turntable, water distribution plate and water tank.
2. Filling system: This part consists of liquid cylinder, filling valve, control ring and lifting cylinder.
3. Capping system: This part is composed of capping machine, cap sorting device and cap-dropping guide rail.
4. Transmission system: This part adopts gear centralized transmission mode, which is composed of main motor and gear pair.
5. Conveying system: This part is composed of guide plate, dial wheel and conveying chain.

COMPOSITION

1.High-speed, large-flow, high-precision filling valve, fast filling speed, accurate liquid level without liquid loss.
2.Bottles are transported using the bottleneck technology, so there is no need to adjust the height of the equipment to change the shape of the bottle, but only need to replace the nylon parts such as arc guides and dials related to the diameter of the bottle.
3.The specially designed all-stainless steel bottle rinser clamp is strong and durable, and does not touch the threaded part of the bottle mouth to avoid secondary pollution of the bottle mouth.

CHARACTERISTIC FEATURES

1.The bottle entering the filling machine rises and contacts the filling valve under the action of the lifting cylinder.
2.After the bottle signal detection switch is sensed, drive the valve opening handle to rotate.
3.Open the valve and turn the handle to drive the operating rod in the liquid cylinder to open the gas injection rod, and the carbon dioxide gas in the cylinder is flushed into the bottle.
4.When the bottle pressure is equal to the liquid cylinder pressure, the liquid is evenly poured into the bottle along the bottle wall through the shunt umbrella, and bottle gas returns to the liquid cylinder. When the liquid level in the bottle reaches the height of the return pipe, the liquid stops filling.

WORKING PROCESS

Case

Project: 5000 Bottles/Hour Glass Bottle Carbonated Beverage Production Line

Location: Turkmenistan

Commissioning: Reliable Machinery Overseas Engineers Team

Scope: Including

 

* Water treatment equipment

* Automatic filling machine

* Self-adhesive Sticker labeling machine

* Wrap-around carton packing machine

The entire glass bottle carbonated beverage production line is running smoothly, and the customer's sales in the Turkmenistan market are increasing day by day. In the follow-up, we regularly inspect and maintain the entire production line equipment for customers, and provide spare parts support and other services. The customer appreciates the quality and service of Reliable Machinery's machines and is considering the expansion of a new sparkling water production line project.

Learn more

Reliable Service System

High quality service process, create maximum value for you and your factory

Overseas Sales departments & workshop visiting

Daily Manufacture Cost-Profit Calculation and Evaluation

Exclusive Product Design and Manufacture Services

Turn-Key project with exclusively designed tailor-made solution

Closely tracking on production progress to make sure machine quality meet manufacturing standard

Installation / training / maintain services with regular production line assessments and maintenance

One-stop purchasing services for raw materials including preforms, caps, glass bottles, PE film, labels, injection pellets, etc.

Spare parts & supporting machines can be delivered on time, quality and durability

Learn more

Choose Your Line

Glass Bottle

 
Model CGFD-G12-12-1 CGFD-G12-12-6 CGFD-G18-18-6 CGFD-G24-24-8 CGFD-G32-32-8 CGFD-G40-40-10 CGFD-G50-50-12 CGFD-G60-60-15
Capacity 2000 BPH 3000 BPH 4000-5000 BPH 7000-8000 BPH 10000-12000 BPH 13000-14000 BPH 15000-18000 BPH 18000-20000 BPH
Model CGFD-G12-12-1 CGFD-G12-12-6 CGFD-G18-18-6 CGFD-G24-24-8 CGFD-G32-32-8 CGFD-G40-40-10 CGFD-G50-50-12 CGFD-G60-60-15
Capacity 2000BPH 2000-3000 BPH 4000-5000 BPH 7000-8000 BPH 10000-12000 BPH 13000-14000 BPH 15000-18000 BPH 18000-20000 BPH
Model CF12-1 CF12-6 CGF18-6 CGF24-6
Capacity 1000-2000 CPH 4000 CPH 6000 CPH 9000 CPH

Flowchart

CAD Configuration

If you are interested in us, please contact us

×

Contact Us

captcha
×

Inquire

*Name
*Email
Company Name
Tel
*Message